آخر الأحداث والمستجدات 

تفكيك عصابة إجرامية بمكناس نفذت عدة عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح (صورة)

تفكيك عصابة إجرامية بمكناس نفذت عدة عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح (صورة)

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، أول أمس الخميس،من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأوقفت مشتبها فيه من مواليد 1985، من ذوي السوابق القضائية العديد في الجرائم العنيفة.

وحسب مصدر أمني لمكناس بريس،تشير المعطيات الأولية للبحث إلى تورط المشتبه فيه الرئيسي رفقة اثنين من شركائه، أحدهما يوجد في حالة اعتقال من أجل تورطه في قضية جنائية فيما الثاني يوجد في حالة فرار، بعد ضلوعهم في مجموعة من عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض جرت أطوارها بمدينة مكناس ونواحيها، من بينها واقعة احتجاز إطار قضائي على متن سيارة خاصة وتعريضه للسرقة بالعنف، وقعت بتاريخ 27 يوليوز 2016 بطريق آزرو.

وحسب نفس المصدر فقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية من تحديد هوية المشتبه فيهم، وبالتالي توقيف أحدهم وبحوزته أسلحة بيضاء من الحجم الكبير(الصورة)، وسيارة مسروقة استعملت في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، بالإضافة إلى ضبط أغراض شخصية من متحصلات السرقة، من بينها هاتف يعود للإطار القضائي.

هذا وتم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمه أمام العدالة، فيما تم الاستماع إلى شريكه الموجود رهن الاعتقال، ونشر مذكرة بحث قضائية في حق المشتبه فيه الثالث بعد تحديد هويته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-06 17:48:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك